تحميل لعبة النمر الوردي

تحميل لعبة النمر الوردي من ميديا فاير

29-07-2021 حمل الان

تحميل لعبة النمر الوردي واحدة من أهم ألعاب المغامرات الخاصة بالشخصية الكرتونية الشهيرة The pink panther  ويجدر بالذكر أن اللعبة تتمتع بأنماط مختلفة عن الألعاب الأخرى لذلك المتعة بها لا حدود لها ومنذ المرحلة الأولى إلى المرحلة الأخيرة سيشعر اللاعب بالتحدي والإثارة والرغبة المفرطة في تجسيد الشخصية الكرتونية، وبناءً على رغبة متابعينا سنتناول اليوم تحميل لعبة النمر الوردي سواء كان لنظام الاندرويد أو نظام الآيفون أو الويندوز.

تحميل لعبة النمر الوردي الجزء 2 للاندرويد

لعبة النمر الوردي هي من أشهر الألعاب المخصصة للأطفال من خلال هذه اللعبة يدخل اللاعب في مغامرة طويلة وسلسة طويلة لا تنتهي من المرح والتسلية وعلى الرغم من بساطة المهام المطلوب تنفيذها إلا أنها تساعد الطفل على تنمية المهارات العقلية وسرعة البديهة والتركيز.

ومن الجدير بالذكر أن هذه اللعبة مناسب لعبها دون الحاجة إلى إنترنت أي أنها من أهم ألعاب بدون نت، وبالنسبة إلى المراحل الخاصة باللعبة فهي ممتلئة  بالأفكار الغريبة والتصميمات المختلفة التي تجذب اللاعبين لها دوماً، لذلك إن كنت تبحث عن لعبة مناسبة لطفلك فلعبة النمر الوردي مناسبة جداً نظراً لأن شخصية The pink panther الكرتونية محببة لقلوب الأطفال.

تنزيل لعبة نمر الوردي للكمبيوتر 2017

بالنسبة إلى فكرة لعبة النمر الوردي فهي تتناول حلقات المسلسل الكرتوني المعروف The pink panther  واللعبة عبارة عن سلسلة طويلة من المغامرات مع الشخصية الكرتونية الوردية، وترتكز فكرة اللعبة على ضرورة التغلب على الأعداء التي تظهر أمام اللاعب في الميادين والطرق.

مع العلم أن اللعبة لا تقتصر على شخصية بينك بانثر فقط حيث يوجد عدد من الشخصيات الأخرى المبنية عليها المسلسل، ففي اللعبة من الطبيعي أن تصادف الكثير من الأصدقاء الذين ظهروا في المسلسل الكرتوني.

بالإضافة إلى مواجهة الكثير من الوحوش والأعداء الذين يقومون طول الوقت بوضع خطط شريرة تجاه اللاعب من أجل القضاء عليه، يمكنكم تحميل هذه اللعبة الآن لأجهزة الاندرويد من هنا

تحميل لعبة النمر الوردي للاندرويد من ميديا فاير

لعبة النمر الوردي الأصلية مليئة بالكثير من المغامرات التي تنقلك إلى عالم ملئ بالحماس والإثارة والتشويق، مع العلم أن نمط اللعبة ليس واحد بل في كل مرحلة تتغير من اجل تجنب الشعور بالملل، وعندما تقوم بتحميل هذه اللعبة يتم الاستمتاع بالمشي تحت الشمس الساطعة.

وفي مرحلة أخرى ستستمتع بالمشي في القطب الشمالي المتجمد حيث سقوط الثلوج ومزيداً من الأماكن الأخرى مع الفروقات المتباينة في الصباح والمساء، كما أنك ستخوض عدد كبير من المعارك الشيقة مع النمر الوردي من أجل  أن تنقذه من الخطط الشريرة الموضوعة من قبل الأعداء والوحوش مع العلم أنك ستقابلهم في أي ميدان وأي طريق.

ويمكنك الحصول على رابط تحميل اللعبة من هنا

شاهد أيضًا: تحميل لعبة friday night

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر من ميديا فاير

نظام المهام الخاص باللعبة ليس ثابت بل أنه متغير مع العلم أن الأفكار والأساليب تتنوع وتختلف في كل مرحلة يتم الانتقال إليها، ومن ضمن المراحل التي سيمر بها اللاعب هي البحث عم الكنوز والمفاتيح المفقودة لكي يتمكن من عبور الأبواب، بالإضافة إلى الأسلحة التي ستساعده على التخلص من الوحوش التي تظهر له في الطرقات.

ويجدر بالذكر أن اللعبة ممتلئة بالكثير من الكائنات غريبة الأطوار لذلك على شخصية بينك بانثر أن تستخدم الأساليب القتالية من أجل الحماية وتقدم اللعبة الكثير من المساعدات من خلال الرسائل التوضيحية التي تظهر على الشاشة أثناء اللعب من وقت لأخر.

شاهد أيضًا: تطبيق الشفيع للايفون

لعبة pink panther للاندرويد

تحتوي لعبة النمر الوردي على عدد كبير من المميزات والإيجابيات التي تجعلها واحدة من أفضل الألعاب المسلية للأطفال في الوقت الحالي، ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • اللعبة تضم عدد كبير من الشخصيات وجميعهم ظهروا في المسلسل الكرتوني.
  • يوجد في اللعبة عدد كبير من المهام المطلوب تنفيذها لذلك من الصعب أن يتم الشعور بالملل.
  • اللعبة تحاكي الواقع إلى حد كبير.
  • حجم اللعبة صغير جداً.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من التعليمات من أجل مساعدة اللاعب أثناء اللعب.
  • بالنسبة إلى المؤثرات البصرية والصوتية فهي عالية جداً وتحاكي الواقع إلى حد كبير.
  • اللعبة تدعم كافة الأنظمة ومن بينهم نظام الاندرويد والويندوز.
  • خفيفة على النظام.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك