تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بدون محاكي

03-08-2021 حمل الان

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر واحدة من أفضل ألعاب الهروب و التشويق في الوقت الحالي، وأشار مستخدمي هذه اللعبة أن اللعبة على درجة كبيرة من الرعب ومستوياتها تحبس الأنفاس لذلك من الطبيعي أن تنال إعجابي محبي ألعاب الرعب، ومن المهم أن نذكر أن هذه اللعبة غير مناسبة  للأطفال نظراً للمشاهد المرعبة الموجودة فيها كما أنها تحتاج من اللاعب ثبات انفعالي، لذلك اليوم سنتناول روابط تحميل لعبة جراني للكمبيوتر.

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر

تم تطوير لعبة جراني بشكل رائع لكي تتوافق مع كافة أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب، مع العلم أن هذا التطوير تم على يد شركة ديفلبر وهي واحدة من أهم الشركات على المستوى العالمي التي تقوم بتطوير الألعاب، لذلك إن كنت من عشاق ألعاب الرعب والمغامرة.

فهذه اللعبة سوف تعجبك جداً ويجب أن تتحلى بدرجة عالية من الذكاء والثبات الانفعالي لكي تتمكن من الهروب من منزل الجدة المخيفة، مع العلم أنه كلما تم التقدم في مستويات اللعبة كلما زادت اللعبة تشويقاً وإثارة واشتدت  المواقف المرعبة التي تحبس الأنفاس، ويمكنك الآن تحميل هذه اللعبة من هنا

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر الجزء الأول

تدور قصة اللعبة حول الجدة الشريرة حيث أن اللاعب سوف يصطدم بمكان غريب في الليل وسيفقد وعيه وبعد مرور الوقت سيستفيق وسيجد نفسه في غرفة مغلقة لا يتمكن من الخروج منها وبعد ذلك سيكتشف انه في منزل كبير مخيف ويجب عليه ان يعثر على المفتاح لكي يتمكن من الهروب من المنزل.

وبعد مدة لا تتجاوز الأربع أيام سيتمكن من الوصول إلى سيارته ولكنه سيكتشف أن معظم أجزاء السيارة غير موجودة لذلك سيبدأ مرة أخرى في البحث عنها، وهكذا تتوالى المهام المطلوب من اللاعب تنفيذها لكي يتمكن من الفرار من هذا المنزل المخيف مع العلم أنه من الضروري أن يتم إنجاز كافة هذه المهام دون أن تشعر الجدة بأي شيء.

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحتوي لعبة جراني للكمبيوتر على عدد كبير من الأدوات التي تزيد من إثارة وتشويق اللعبة لذلك يجب على اللاعب أن يعمل على إيجاد هذه الأدوات لأنه ستساعده على الخروج من هذا المنزل المخيف، ولكن يجب أن يضع في اعتباره أن الجدة طوال الليل تتحرك في كافة الأرجاء وهذا أكبر تحدي للاعب لأنه يجب عليه أن يحصل على الأدوات دون أن تشعر الجدة بوجوده.

أما بالنسبة إلى الأدوات الموجودة في اللعبة هي المفاتيح التي تساعد اللاعب على فتح الأبواب بالإضافة إلى قطع اللحم من أجل إطعام العنكبوت والمطرقة وعدد اخر من الأدوات، لذلك قم الآن بتحميل هذه اللعبة من ميديا فاير.

شاهد أيضًا: تنزيل لعبة جي تي أي 

تحميل لعبة جراني للكمبيوتر بدون محاكي

بالنسبة إلى متطلبات تشغيل لعبة جراني فهي ليست عالية كما يظن البعض، فعلى سبيل المثال اللعبة لا تحتاج لمساحة تخزينية كبيرة بالإضافة إلى رامات تصل إلى 2 جيجا بايت بالإضافة إلى كارت شاشة 1 جيجا بايت لذلك متطلبات تشغيل هذه اللعبة ليست مرتفعة كما يظن البعض ومن السهل أن يتم تحميلها على أي جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي.

لذلك قم الآن بتحميل هذه اللعبة واحصل على تجربة تشغيل فريدة من نوعها خالية من أي مشاكل تقنية لذلك لا تفسد على نفسك هذه التجربة وقم بتحميلها من هنا

شاهد أيضًا: تنزيل لعبة كاندي كراش

تحميل لعبة جراني 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تتمتع لعبة جراني للكمبيوتر بعدد كبير من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل الألعاب في الوقت الراهن، وإليكم أبرز مميزات تحميل جراني:

  • اللعبة مجانية بالكامل بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على أي إعلانات مزعجة التي تظهر في شكل نوافذ منبثقة وتزعج اللاعب.
  • اللعبة تدعم كافة الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر ومن السهل أن يتم تحميلها على الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة.
  • نظام التحكم الخاص باللعبة بسيطة للغاية بالإضافة أنه من السهل تعديلها.
  • الجرافيك الخاص باللعبة مميز وعالي الدقة حيث أن المؤثرات البصرية تأتي بدقة الثري دي.
  • اللعبة تحتوي على كم كبير من الألغاز التي تتطلب من اللاعب درجة عالية من الذكاء والتركيز.
  • عنصر المفاجأة مميز جداً وهذا ما يساعد اللاعب على الشعور بالخوف.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك