تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت

26-07-2021 حمل الان

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت هل تبحث عن لعبة مناسبة للأطفال من أجل إشغال وقت فراغهم؟ هل تبحث عن لعبة تساعد على تنمية المهارات العقلية لطفلك؟ فإن لعبة ماي بلاي هوم البيت My Play Home هي واحدة من أفضل الألعاب في الوقت الحالي.

حيث تتطلب اللعبة من اللاعب أن يقوم بعدد من المهام الممتعة مثل التسوق أو الذهاب إلى المدرسة أو المستشفى وكل هذه المهام تساعد على تنمية المهارات العقلية للاعب، واليوم سنتناول روابط تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت للكندور

لعبة My Play Home هي واحدة من أهم الألعاب المسلية للكفل في الوقت الحالي، وإليكم أبرز مواصفات هذه اللعبة:

  • نظام التشغيل Phone
  • الترخيص Free
  • اصدار 1.3.35
  • الحجم 118M
  • اللغة EN
  • المطور Shimon Youngه

وفكرة اللعبة مبنية على إقامة اللاعب في إحدى المنازل ومطلوب منه أن يقوم بعدد من المهام غي هذا المنزل كما يتاح للاعب استخدام عدد من الأشياء التي منها التلفزيون والخزائن  ودخول المطبخ والحمام وتحضير الطعام مثل قلي البيض وتحضير الكيك والبيتزا بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية لذلك هذه اللعبة ممتعة للغاية ومن الصعب أن يشعر اللاعب بها في أي ملل.

تحميل لعبة ماي بلاي هوم مجانا السوق

لعبة ماي بلاي هوم هي من أشهر وأهم الألعاب المسلية حالياً الموجودة على الانترنت حيث يوجد في هذه اللعبة متعة وإثارة لا تنتهي وأهم ما يميزها أنها تحاكي الواقع بنسبة كبيرة لذلك تساعد الطفل على تعلم عدد كبير من المهارات لأنه يعيش جو واقعي ويطلب منه القيام بعدد من الأمور الموجودة بالفعل في أي منزل.

وأهم ما يميز هذه اللعبة عن أي  لعبة أخرى أنه متاح للاعب أن يقوم بتغيير الملابس بالإضافة إلى الذهاب إلى التسوق والدخول إلى المطبخ من أجل تحضير الطعام بالإضافة إلى الذهاب إلى صالة الجيم لذلك هذه اللعبة تجمع بين أكثر من لعبة في نفس الوقت، ويمكنكم تحميل هذه اللعبة الآن من هنا

تحميل ماي بلاي هوم البيت الجيران

سوف تجد في لعبة ماي بلاي هوم أكثر من غرفة يمكنك الانتقال بينهم بكل حرية دون أي قيود ومن ضمن هذه الغرف غرفة المعيشة  وغرفة اللعب وغرفة النوم والمطبخ والحمام، وتبدأ اللعبة بتواجد  الطفل في غرفة المعيشة ويطلب منه القيام بترتيب هذه الغرفة ووضع الأغراض في مكانها الصحيح من خلال استخدام الأسهم.

وينتقل بعد ذلك الاعب إلى المطبخ ويبدأ في تنظيفه وفتح الثلاجة من أجل اختيار الطعام الذي يرغب في تحضيره، وكلما يتم التقدم في مستوى اللعب سيتم فتح عدد غرف أكثر أمام الاعب لذلك هذه اللعبة مليئة بكم كبير من الإثارة والمتعة الذي لا تنتهي.

تحميل ماي بلاي هوم البيت APK

الشيء المزعج في هذه اللعبة أنها غير متوفرة لأجهزة الآيفون والايباد حيث أن هذه اللعبة متاحة فقط على أجهزة الاندرويد وأجهزة الكمبيوتر، ويمكنك الآن تحميل هذه اللعبة من هنا

شاهد أيضًا: تحميل لعبة hill climb racing مهكرة

تحميل ماي بلاي هوم البيت أحدث إصدار

من خلال الروابط المباشرة التي تم ذكرها في هذه الصفحة سيكون من السهل جداً أن تقوم بتحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت مع العلم أن هذه اللعبة مناسبة لكل اصدارات هواتف الاندرويد، ولأن اللعبة بها متعة غير عادية وتشويق فإن عمليات البحث عن هذه اللعبة غير طبيعية بالإضافة إلى ان مرات تحميل هذه اللعبة وصلت إلى أكثر من مليون مرة لأخر خمس سنوات.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة صلاح الدين 1

تحميل ماي بلاي هوم بلس

لعبة   My Play Home تتيح أمام الطفل منزل بالكامل يقوم باكتشافه واستخدام كل شيء موجود به، لذلك أكد عدد كبير من أولياء الأمور أن هذه اللعبة ساعدت على تنمية الكثير من المهارات لدى الطفل مثل الذكاء وسرعة البديهة والتركيز وعدد كبير من المهارات الأخرى.

قد تناولنا اليوم روابط تحميل لعبة ماي بلاي هوم البيت وعدد من المعلومات الأخرى عن هذه اللعبة وفي حالة وجود أي استفسار عن هذه اللعبة أو في حالة مواجهة مشكلة عند التحميل لا داعي للتردد في وضع تعليق وسنقود بالرد في أقرب وقت.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك