تحميل لعبة barbie dream house

تحميل لعبة barbie dream house

26-07-2021 حمل الان

تحميل لعبة barbie dream house جميع محبي شخصية باربي سوف يخوضون تجربة ممتعة عند تحميل لعبة barbie dream house، حيث أن هذه اللعبة ظهرت لأول مرة في عام 1959م وهي لعبة ممتعة جداً ومثالية للأطفال وصولاً إلى سن المراهقة، وهذا النوع من الألعاب يعجب الفتيات بشكل خاصـ لذلك اليوم سنتناول معلومات أكثر عن هذه اللعبة بالإضافة إلى أهم روابط التحميل.

تحميل لعبة barbie dream house

منذ أن ظهرت شخصية باربي في المسلسل الكرتوني الشهير باربي كانت محل انجذاب الكثير من الفتيات بشكل خاص حيث أنها تعيش في منزل الأحلام بالإضافة إلى المكياج وأدوات التجميل والملابس التي تمتلكها باربي بالإضافة إلى أنها صديقة الحيوانات الأليفة، ومنذ أن ظهرت هذه اللعبة لأول مرة في عام 1959م.

ظهر بعد ذلك الكثير من اصدارات اللعبة، حيث يختار اللاعب الشخصية الاصدار المناسب له وللهاتف الذي يمتلكه، ويمكنكم الآن تحميل هذه اللعبة على هواتف الاندرويد من هنا

تحميل لعبة Barbie dream house تهكير

تتمتع لعبة Barbie dream house بعدد كبير من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل الألعاب حالياً وإليكم أبرز هذه المميزات:

1- الرسوم المتحركة والألوان

أهم ما يميز اللعبة رسوماتها والألوان التي تبث منها الطاقة والتفاؤل، حيث أن اللعبة أكثر حيوية مع هذه الألوان، ورأينا الشخصي أن هذه الرسومات تجذب اللاعبون ذو السن الصغير نظراً أنها براقة ولامعة، مع العلم أنه يوجد اصدارات أخرى من اللعبة مزودة بتشبع الألوان ذات المستوى العالي، مع العلم أن الجرافيك الخاص باللعبة لا تجعلك تشعر أن باربي مجرد دمية حيث أنها تحاكي الواقع كثيراً.

2- متجر اللعبة

عندما يتم التقدم في مستوى اللعبة يمكن شراء الكثير من الملابس ومستلزمات المنزل وأدوات التجميل من متجر اللعبة، مع العلم أنه يمكن شراء المستلزمات بواسطة المال أو من خلال مشاهدة الإعلانات، وكلما يتم التقدم في مستوى اللعب كلما ستزداد الشخصيات في  اللعبة.

3- طريقة اللعب

طريقة اللعب ممتعة للغاية حيث يمكن للاعب استكشاف قصر باربي المبهر والذهاب إلى بركة السباحة أو غرفة الموسيقى أو قاعة الرقص، مع العلم أنه يمكن اللعب مع الأصدقاء وتحديد الشخصيات التي تظهر في اللعبة، كما يمكنك الحصول على حفلة طهي فريدة أو لعب البلياردو مع الأصدقاء.

4- الموسيقى

الموسيقى والتأثيرات الصوتية الخاصة باللعة عالية الجودة حيث أنها تجذب اللاعبين مع العلم أن القائمين على هذه اللعبة يحرصون على تطويرها من وقت لأخر لكي تتلاءم مع متطلبات اللاعبين.

5- الواجهة البسيطة

بالنسبة إلى واجهة اللعبة فهي بسيطة للغاية بالإضافة إلى أنها جذابة إلى حد كبير.

تحميل لعبة باربي دريم هاوس مجانا اخر اصدار

على الرغم من أن اللعبة هي الأكثر تحميلاً في الوقت الحالي، إلا أنها لم تخلو من العيوب:

  • في بعض الأحيان تتأخر في التحميل.
  • هناك اصدارات لرسومات الخاصة بها منخفضة الجودة.
  • اللعبة غير ممتلئة بالتحديات لذلك الأولاد يشعرون بالملل بها.

شاهد أيضًا: تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد

تحميل لعبة Barbie dream house مجانا للاندرويد

يمكنك الآن أن تصنع بيت باربي بنفسك فيمكنك أن تقوم بتوظيف خيالك كما تشاء دون أي قيود، فلعبة باربي دريم هاوس من ضمن سلسة ألعاب دمية باربي حيث أن هذه السلسة هي الأكثر شعبية على المستوى العالمي، فلا يوجد طفل في العالم لم يتعلق بشخصية باربي الكرتونية.

وتم تحويل هذه الشخصية إلى ألعاب إلكترونية خاصة بالفتيات مثل تلبيس باربي ولعبة مكياج باربي، ولعبة مطبخ باربي، ولعبة Barbie dream house الذي يمكنك تحميلها من هنا

شاهد أيضًا: تحميل لعبة الدودة الشقية Snail Mail كاملة مجانا

تحميل لعبة Barbie dream house مجانا للايفون

يمكن للأطفال الآن أن يصنعوا عالمهم الخاص من خلال لعبة باربي دريم هاوس، حيث يمكن إنشاء القصر الذي تعيش فيه باربي بناءً على تخيلات اللاعب بالإضافة إلى شراء مستلزمات المنزل بالإضافة إلى متطلبات باربي من طعام وشراب وملابس وأدوات مكياج ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم.

لذلك الفتيات سوف يخوضون تجربة مختلفة مع هذه اللعبة لأنها تأتي متوائمة تماماً مع ميولهم واهتماماتهم، ويمكنكم الآن تحميل هذه اللعبة لكل الأنظمة سواء كان نظام الويندوز أو نظام الاندرويد أو نظام الآيفون.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك