تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb

29-07-2021 حمل الان

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb تعد لعبة gta san andreas واحدة من أفضل ألعاب الاندرويد في الوقت الحالي وهي من ضمن قائمة ألعاب العالم المفتوح، ومنذ أن ظهرت هذه اللعبة حققت رواجاً كبيراً ونجاحاً أكبر في وقت قصير، وحالياً يمكنك الحصول على لعبة gta san andreas كملف مضغوط بمساحة أصغر، وإن كنت واحداً من المهتمين بهذه اللعبة فسوف نتناول تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb

تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb

لعبة gta san andreas حصلت على شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة وأول ظهور لهذه اللعبة كانت لنظام البلاي ستيشن وأجهزة الكمبيوتر، ولكن بسبب التطور الحالي الذي نعيش فيه أصبحت هذه اللعبة متوفرة على أجهزة الاندرويد وهذا لاقى على إعجاب الكثير من المستخدمين لأن جميعنا في الوقت الحالي اعتمادنا الأكبر على الأجهزة المحمولة وليست أجهزة الحاسوب.

ويمكنكم تحميل هذه اللعبة لأجهزة الاندرويد من هنا كما يمكن التحميل من هنا في حالة رغبتك في الشراء

تحميل لعبة GTA San Andreas 200mb من ميديا فاير

تدور قصة اللعبة عن رجل يدعى جي في عام 1987م،  والذي اتهم في جريمة قتل في مسقط رأسه وهرب من المدينة لمدة خمس سنوات ثم عاد إلى هذه المدينة مرة أخرى  بعد ان علم بوفاة والده ولكن لسوء حظه اتهم في جريمة اخرى وبدأت الشرطة في ملاحقته ومن هنا تبدأ مغامرات بطل اللعبة وبدأ سلسلة من الجرائم وعمليات القتل التي لا تنتهي.

مع العلم أن اللعبة تتيح للاعب استخدام عدد كبير من أدوات القتال بالإضافة إلى السيارات والمركبات الحربية، ومن وقت لأخر يقوم مطوري اللعبة على إضافة الكثير من التحسينات لكي تجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة، وحالياً يوجد أكثر من اصدار للعبة حيث يختار اللاعب الاصدار المناسب ويقوم بتحميله بمنتهى السهولة من خلال الروابط المباشرة التي تم ذكرها في هذه الصفحة.

تحميل لعبة GTA للاندرويد

تدور أحداث لعبة gta san andreas في ولاية سان اندرياس  وهي ولاية خيالية مع العلم أن اللعبة تتمركز في ثلاث مناطق رئيسية هم مدينة لوس أنجلوس ومدينة سان فرانسيسكو ومدينة لاس فيجاس، وكلما يتم الانتهاء من المهام المطلوبة في منطقة ما يتم الانتقال إلى المنطقة التالية لبدأ مغامرة شيقة جديدة.

وأكد مطور اللعبة أن المناطق الخاصة باللعب تم تصميمها لتكون شبيهة الجنوب الغربي للولايات المتحدة الامريكية، والمناطق الموجودة في اللعبة لا تحتوي فقط على المدن والمباني الكبيرة بل يوجد أيضاً مناطق ريفية كما يوجد نسخة شبيهة من قاعدة نيلس الجوية، لذلك كل اللاعبين أكدوا أن هذه اللعبة تحاكي الواقع كثيراً وهذا هو السر وراء الإثارة والحماس الموجود بها.

شاهد أيضًا: تحميل تطبيق فيد ميت

gta san andreas apk + data تحميل mod

حرصت شركة Rockstar Games روكستار جيمس على أن تقوم بإصدار نسخة من اللعبة خاصة بكلاً من أنظمة اجهزة الاندرويد وال IOS لذلك اللعبة متاح حالياً تحميلها على كافة الأنظمة والأجهزة ويتمكن الجميع من لعبها بدون أي مشكلة، لذلك اختر الآن النسخة المناسبة وقم بتحميلها، أما بالنسبة إلى مميزات اللعبة فهي كالآتي:

  • الجرافيك والمؤثرات البصرية الخاصة باللعبة أقرب من الواقع بكثير وهذا هو السبب وراء شهرة اللعبة، وينطبق الأمر على المؤثرات الصوتية.
  • بالنسبة إلى مساحة اللعبة فهي صغيرة ويتم تحميلها كملفات مضغوطة.
  • اللعبة مجانية تماماً حيث يتم تحميلها بدون أي عمليات شراء.
  • اللعبة من ضمن قائمة ألعاب العالم المفتوح.

شاهد أيضًا: تحميل لعبة muck

تنزيل لعبة GTA San Andreas للاندرويد 200mb

أهم ما يميز لعبة GTA San Andreas الكودات أو كلمات السر التي تدعم اللعبة، حيث يتم إدخال كود معين للحصول على ميزات أكثر مقارنة بالإصدارات العادية دون الكودات، مع العلم أن هذه الكودات تم إطلاقها من قبل المطورين من أجل زيادة الإثارة والتشويق في اللعبة.

مع العلم أن الاستخدام الرئيسي لهذه الكودات زيادة التمرد على الشرطة واستخدام كل الأسلحة والمركبات والطائرات والدبابات الحربية، لذلك الكودات أصبحت جزء رئيسي من اللعبة في الوقت الحالي.

قد تناولنا اليوم روابط تحميل لعبة gta san andreas للاندرويد 200mb، وتناولنا معلومات متعددة حيال هذه اللعبة  وفي حالة وجود أي استفسار حيال هذه اللعبة لا داعي للتردد في وضع تعليق.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك