تحميل لعبة gta vice city على هواتف الاندرويد

تحميل لعبة gta vice city على هواتف الاندرويد

25-07-2021 حمل الان

تحميل لعبة gta vice city على هواتف الاندرويد مما لا شك فيه أن لعبة جاتا فايس سيتي من الألعاب التي لها شعبية كبيرة بيت مستخدمي ألعاب الحرب والأكشن، وتحظى اللعبة على عدد مرات تحميل كبيرة وصلت إلى مليون مرة، وقديماً كانت اللعبة مقتصرة على أجهزة البلاي ستيشن ولكن حالياً أصبحت اللعبة متاحة على كلاً من أنظمة الاندرويد والآيفون وعلى أنظمة الويندوز.

لذلك اليوم سوف نتناول روابط تحميل لعبة gta vice city على هواتف الاندرويد.

تحميل لعبة gta vice city على هواتف الاندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة جاتا فايس مضغوطة بحجم صغير بروابط مباشرة من ميديا فاير، وبسبب شعبية اللعبة أصبح يوجد منها الكثير من الاصدارات التي تتلاءم مع كافة أنظمة التشغيل التي منها الويندوز والاندرويد والايزو والبلاي ستيشن، ويجدر بالذكر أن اللعبة واحدة من أهم ألعاب القتال في الساحات المفتوحة.

وتوجد حالياً على متجر جوجل بلاي هنا ، مع العلم أن اللعبة تم تطويرها من قبل شركة Rockstar north وتتميز اللعبة أنها من أهم الألعاب الإجرامية والأكشن  والاحتيال والنصب.

تحميل GTA Vice City للاندرويد

تتمتع لعبة GTA Vice City بعدد كبير من المميزات التي تجعلها واحدة من أهم ألعاب الأكشن والقتال، وإليكم أبرز هذه المميزات:

  • اللعبة تتمتع بجرافيك عالي متطور بالإضافة إلى الأصوات الخيالية التي تحاكي الواقع إلى حد كبير.
  • بالنسبة إلى نظام التحكم الخاص باللعبة فهو بسيط جداً ويساعد اللاعب على خوض تجربة قتالية فريدة من نوعها.
  • لا تحتوي اللعبة على أي إعلانات تجعل اللاعب يشعر بالانزعاج أثناء اللعب.
  • يتوفر في اللعبة عدد كبير من الأسلحة ومعدات القتال بالإضافة إلى السيارات والمركبات.
  • اللعبة تدعم كافة أجهزة التحكم.
  • اللعبة حجمها صغير جداً مقارنة بالنسخة الأصلية الخاصة بالبلاي ستيشن.

تحميل لعبة gta Vice City للاندرويد من ميديا فاير

في الوقت الحالي من السهل جداً أن يتم تثبيت لعبة جاتا فايس سيتي على هواتف الاندرويد ودعونا الآن نتعرف على تثبيت هذه اللعبة خطوة بخطوة على جهاز الاندرويد الخاص بك:

  • أولاً يتم تحميل ملفات اللعبة من الروابط الظاهرة في هذه الصفحة.
  • يتم فك ضغط الملفات التي يتم تحميلها مع العلم أن تطبيق zarchiver هو واحد من أفضل فك الضغط في الوقت الحالي لأجهزة الاندرويد.
  • يتم تثبيت الملفات ولا يتم فتحها وبعد فك الضغط يتم نقلها إلى مسار الاندرويد.

بعد أن يتم تنفيذ كافة الخطوات التي تم ذكرها سيكون من السهل جداً أن يتم لعب اللعبة بدون أي مشكلات، ولكن تأكد من وجود مساحة فارغة على جهازك لتحميل اللعبة من هنا

شاهد أيضًا: تحميل لعبة barbie dream house

تحميل لعبة GTA Vice city على هواتف الاندرويد مجانا

ظهرت هذه اللعبة لأول مرة في عام 1986م وتدور قصتها في مدينة فايس سيتي حيث تتمتع هذه المدينة بعدد كبير  بالضواحي والشوارع المتميزة ، أما بالنسبة إلى الشخصية الرئيسية  الخاصة باللعبة فهو تومي فيرسيتي الذي لديه تاريخ إجرامي وهو واحد من أشهر القتلة المأجورين وبعد أن تم الإفراج عنه تم تأجيره من قبل رجل عصابات أخر من أجل القيام بعدد من العمليات الإجرامية.

والتي منها الاستيلاء على أموال مدينة فايس سيتي، ولكن اكتشف تومي بوجود مؤامرة ضده من قبل رجل  العصابات لذلك بدأ في العمل لصالحه فقط  والانتقام لنفسه وجمع كافة الأموال، لذلك يمكنك الآن تحميل هذه اللعبة لكي تخوض تجربة قتالية فريدة من نوعها ستمنحك الإثارة و التشويق.

شاهد أيضًا: تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد

تحميل لعبة GTA Vice City النسخة الاصلية

بمجرد تسجيل دخولك للعبة جاتا فايس سيتي يكون من السهل جداً الدخول إلى اعدادات اللعبة من أجل ضبط أدوات التحكم الخاصة باللعبة من حيث الأزرار والاتجاهات بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية والجرافيك الخاص باللعبة كما يمكن اختيار ملابس الشخصية الأساسية للعبة بمنتهى السهولة، لذلك قم الآن بتحميل لعبة GTA Vice City بالإصدار الملائم لجهازك وخض تجربة فريدة من الألعاب القتالية.

قد تناولنا اليوم تحميل لعبة gta vice city على هواتف الاندرويد وتناولنا معلومات متعددة حيال هذه اللعبة وفي حالة وجود أي استفسار حول هذه اللعبة أو عند مواجهة أي مشكلة عند تحميل اللعبة فلا داعي للتردد في وضع تعليق وسنرد في أقرب وقت.

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك