تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر من ميديا فاير

03-08-2021 حمل الان

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر تعتبر لعبة صب واس سيرفرس إحدى الألعاب الرائعة والتي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية ابتداءً من عمر ثلاثة أعوام إلى الفئات العمرية الكبيرة بعض الشيء، وتم إطلاق اللعبة منذ عدة اعوام، ولكنها ما زالت متصدرة عالم الألعاب الشيقة والمثيرة، ويتم تحديث اللعبة بصورة متتابعة، وبالتالي ينجذب إليها اللاعبين حول العالم.

تحميل لعبة subway surf للكمبيوتر

تم إصدار لعبة صب واي سيرفرس في بادئ الأمر لتعمل على أجهزة الجوال ذات أنظمة الاندرويد والايفون وسرعان ما تم إطلاق نسخة اللعبة لتعمل على جهاز الكمبيوتر ذو نظام الويندوز والماك، ويمكن تحميل اللعبة بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر والاستمتاع بالركض من الشرطي.

وتتمحور فكرة لعبة صب واس سيرفرس حول اللاعب الذي يركض كمن الشرطي لأن اللاعب كان يرسم على جدار محطة القطارات، وبالتالي يبدأ اللاعب في العدو ويبدأ في الابتعاد عن الشرطي، ولكن إن قام اللاعب بالاصطدام بشيء سيلقي عليه الشرطي القبض.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر

يجب أن يبتعد اللاعب عن الشرطي تماماً وعن كلبه وعليه بجمع العملات الذهبية المتواجدة في مسار الركض ولدى اللاعب ثلاث مسارات يختار منها ما يشاء، ويتمكن من الانتقال بين هذه المسارات بشكل سريع ويسير فما عليه إلا لمس الشاشة للجانب المراد الانتقال إليه لينتقل.

وعلى اللاعب تفادي الحواجز المتمثلة في القطارات المتوفقة والحواجز القصيرة والطويلة والمغلقة، ولا ننسى أهمية الابتعاد عن القطارات المتحركة التي تتفاوت سرعتها كلما تقدم اللاعب في مستوى اللعبة وتخطى أرقام اللاعبين الآخرين التي أحرزوها.

ويمكنك الحصول على رابط تحميل اللعبة من هنا

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر ويندوز 7

تتمتع لعبة صب واي سيرفرس باختلاف التحديثات التي تعتريها بشكل متتالي والتي توفر للاعبين عناصر جديدة في المتجر والهدايا التي يحصلون عليها ولا ننسى أشكال الشخصيات والشخصيات الجديدة التي تندرج في كل تحديث وأيضاً أشكال البورد التي يقودها اللاعب بقدميه.

وتساعد هذه البورد اللاعب على الاحتفاظ بحياته دون الاضطرار إلى استعمال المفاتيح من أجل إكمال اللعبة ولكن كيف؟ تقوم الزلاجات بالحفاظ على حياة اللاعب من امساك الشرطي له عن طريق التحطم في حال الاصطدام بأي شيء من الحواجز أو القطارات، وبالتالي يتمكن اللاعب من استعمال الزلاجات في أي وقت عبر النقر مرتين على الشخصية.

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر من ميديا فاير

وتجدر الإشارة إلى قدرة اللاعب على تغيير الزلاجات وأشكالها من خلال المتجر، وذلك عن طريق استعمال النقود التي يحصل عليها اللاعب في نهاية كل مباراة في أحد الصناديق التي يفوز بها اللاعب، سواء أكانت الصناديق التي يلتقطها اللاعب خلال العدو أو الصناديق التي يحصل عليها عبر جمع حروف كلمة محددة.

ولكل تحديث في اللعبة كلمة محددة وتتواجد أحرف هذه الكلمة في اللعبة على مسافات واسعة، ويمكن أن يجمع اللاعب هذه الأحرف عبر التقاطها، وان انتهت اللعبة ولم يكن اللاعب أكمل حروف الكلمة فسيستطيع إكمالها عندما يبدأ مرة أخرى وهكذا.

ويمكنك الحصول على الرابط عبر النقر هنا

شاهد أيضًا: تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا شغالة

يستطيع اللاعب شراء بعض الأدوات المتوافرة في لعبة صب واي سيرفرس من حقيبة الطيران وهي عبارة عن حقيبة تجعل اللاعب يطير لأعلى ويبدأ في جمع العملات الذهبية لفترة من الوقت ثم يبدأ في الهبوط وهكذا، أما أداة الحذاء النطاط فهي عبارة عن حذاء يعمل على ارتفاع معدل قفزة اللاعب، حتى يقفز على قطار كامل.

أما أداة المغناطيس فهي رائعة لقد ذكرنا من قبل أن اللعبة تتضمن ثلاث مسارات ويتواجد في الثلاثة مسارات عملات ذهبية ولا يتمكن اللاعب من جمعها في الوقت ذاته، ولكن إن استعمل المغناطيس فسيتمكن من جمع هذه العملات دون مواجهة أي معضلة.

شاهد أيضًا: لعبة بن تن سباق البطولة

تنزيل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر

هل تعي كيفية التحكم في شخصية اللاعب التي تركض خوفاً من الشرطي؟ إن كنت لا تعلم تابع فقرتنا الحالية:

يمكنك التحكم في شخصية اللاعب من خلال لمس الشاشة إن كنت تستعمل جهازك الجوال سواء اكان نظام الأندرويد أو الآيفون، حيث يمكنك الانتقال بالتحرك إلى اليمين أو اليسار، مع القفز عبر المسح لأعلى والتدحرج عن طريق المسح لأسفل وهكذا.

أما إن كنت تستخدم جهازك الكمبيوتر فما عليك إلا استعمال الفأرة وتحريكها للاتجاه الذي ترغب فيه، ويمكن أيضاً الاستناد إلى الأسهم المتواجدة في لوحة المفاتيح، ويمكنك الحصول على رابط تحميل اللعبة من هنا

  • lord23 5 أغسطس، 2021 at 4:00 ص

    aa

  • lord23 5 أغسطس، 2021 at 4:00 ص

    rrr

أضف تعليق

لن يتم نشر البريد الالكترونى الخاص بك